الجمعة، 12 سبتمبر 2008

بين الحلم و الواقع


منذ ان بدا عقلى فى النضوج واستعد قلبى لاستقبال ما حولة

و انا اشعر بوجودك حولى

كأنى خرجت الى هذة الدنيا فى رحلة البحث عنكى

فكنت طفل صغير لا يعرف عن الحب شيئا سوى انة ارتباط بشى

كنت اراكى منذ طفولتى

اسمع صوت انفاسك حولى فانظر فى كل الاتجاهات فلا اجد شيئا



يوم بعد يوم وافكارى تنمو بداخلى ويبدا عقلى فى ادراكك

فاشعر دايما انكى بداخلى فاستطيع ان اسمع صوتك

ان اشعر بوجودك و لكن لا استطيع ان اراكى

كنت ابكى معكى واضحك معكى

اشكو همومى واتحدث اليكى



و تمر السنين وتكبرين معى

فاصبحت اليوم شاب ناضج

يعرف الحب بكامل معانية

فكنت ارى الناس من حولى غارقون فى معانى الحب

و لكننى لم احاول البحث عن احد لاحب

فكنت احبك انتى احبك منذ ان ولدتى بداخلى

و كبرتى يوما بعد يوم

فاول يوم تعلمت المشى فية كنت استند اليكى

اول يوم تكلمت فية حاولت ان الفت انتباهك



و لكننى اليوم اصبحت قادر ان ابحث عنكى

فانظر فى وجوة كل البشر

فلا اجدك

فاشعر ان الحلم الذى ولد معى سيبقى حلم

لماذا لا تخرجين حتى اراكى

الى متى ستبقين بداخلى

اشتاق الى ملامحك

فكثيرا ما تخيلتك

ارسم ملامحك الرقيقة فى صورة انسان

فاحاول ان اساعد نفسى كى اجدك



حتى ان حان وقت اللقاء بيننا

فكانت هموم الدنيا تسيطر على قلبى

فقد يئاست من البحث عنكى

فاذا انا اسمع صوت انفاسك من جديد كما تعودت

و لكن هذة المرة الصوت اعلى واوضح

فانظر امامى فاجد تلك الوجة

انظر اليكى بتعجب

فاجد الصوت الذى اسمعة هو صوت انفاسك

فانظر اليكى باندهاش

لم ارى سوى عيناكى

التى كانت اشبة بالسماء

لا نهاية لها

رايت فيها انعكاس لافكارك

فوجدتك تشبيهننى كثيرا

و انتهت اللحظة



منذ هذة اللحظة وانا لا استطيع ادراك ما حدث

هل بعد كل هذا العمر اجدك

هل خرجت روحك من داخلى وتجسدت فى صورة انسان

و تمر الايام حتى اجد نفسى اتحدث معكى

فقد اصبح الحلم حقيقة



اليوم اراكى امامى استمع الى صوت انفاسك

الذى تعودت عليه منذ طفولتى

اليوم اسمع صوتك

صوتك الذى كنت انام واستيقظ علية

فبعد ان كنتى روح بداخلى

اصبحتى روح وجزء منى يتحرك امامى

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

كم هي رائعه الفكرة التي يدور حولها الموضوع رغم انها ممكن تكون مش جديدة لكنك عبرت عنها بمعاني جميلة جدا

ولدت معك ونمت بداخلك مجرد فكرة او حلم تنتظر تحقيقه وبعد ان تيأس تلتفت لتجده امامك حقيقة كما تخيلتها دوما
----
اول يوم تعلمت المشى فية كنت استند اليكى
اول يوم تكلمت فية حاولت ان الفت انتباهك
----
جميل جدا التعبيرين , احساسك انها كانت بداخلك من اليوم الأول سندا لك وتمسكك بحلمك ليكون دافع لك علي المشي واستكمال الطريق ورغم دا كنت بتحاول لفت انتباهها ربما كانت بداخلك ولكنها لم تدرك ذلك وقتها

و تمر السنين وتكبرين معى
---

لماذا لا تخرجين حتى اراكى
الى متى ستبقين بداخلى
اشتاق الى ملامحك
فكثيرا ما تخيلتك
--------
احساس غريب
ان يكون شيء بداخلك مؤمن بوجوده في مكان ما وتحاول تخيل ملامحه

اليوم اراكى امامى استمع الى صوت انفاسك
الذى تعودت عليه منذ طفولتى
اليوم اسمع صوتك
صوتك الذى كنت انام واستيقظ علية
----
جميل تاكيدك لفكرة مصاحبة الحلم لك كأنه حقيقة تراها وتلمسها

فبعد ان كنتى روح بداخلى
اصبحتى روح وجزء منى يتحرك امامى
----------
جزء مني يتحرك امامي

رائع جدا دريم مان
وخاصة الاجزاء اللي اقتبستها لانها وصلتلي احاسيس كتير جميلة
وعشت فعلا لحظات بين الحلم والواقع

Blue Nile يقول...

جميل جدا الموضوع والعبارات فيها احساس رقيق وجميل
بس ليه دايما بتبحث عنها

Dream Man يقول...

dream girl

شكرا على التعليق الرقيق دة
و فعلا انتى اخترتى احلى جمل
و كويس انها عجبتك
و انا سعيد انى قدرت اعيشك فى لحظات بين الواقع والخيال

Dream Man يقول...

بلو نيل
شكرا على تعلقيك وانك نورتى المدونة
بس انا مش بدور عليها دايما ولا حاجة

بالعكس انا فى المرة دية وضحت انى لقتيها والحلم اصبح واقع فى لحظة
يعنى متهيالى فى الكتابات الجية مش حتلاقينى بدور عليها خالص